مروان حاتم – مؤلف أول كتاب تنمية ذاتية للمراهقين كتبه مراهق بالوطن العربي!– يشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

هل تبحث عن كتاب شيق وممتع ومفيد لك كمراهق في الوقت ذاته؟ فإذًا كتاب «نادي المراهقين الأكثر نجاحًا» للكاتب المصري الشاب مروان حاتم الذي يبلغ من العمر ١٥ عامًا هو اختيارك الأمثل. الكتاب يشارك بالدورة الرابعة والخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 في قاعة 1 – B38 توزيع دار زهراء الشرق.

يُطبق الكتاب الخطوات الثلاث الرئيسة المشتركة بين الأشخاص الأكثر نجاحًا وتميزًا حول العالم، والتي يرى الكاتب بأن هذه الخطوات هي ما يحتاجه المراهق لكي يكون مستعدًا للانطلاق إلى عالم النجاح والسعادة. كتاب نادي المراهقين الأكثر نجاحًا يطرح أفكارًا جذابة ومتميزة عن كيفية حلّ مشاكلك بفعالية، والتفكير بإيجابية، والثقة بالنفس، واستثمار ذاتك، وإدارة وقتك، وطرق فعالة ومبتكرة لكسب المال في مرحلة مراهقتك، والعديد من الموضوعات الشيقة الأخرى! بالإضافة إلى أن جميع الموضوعات بهذا الكتاب مقدمة بأسلوب ممتع وشيق وسهل الفهم.

باختصار، يمكننا القول أن كتاب نادي المراهقين الأكثر نجاحًا يساعد جميع المراهقين في التغلب على المشاكل والتحديات التي قد يواجهونها، وبناء علاقات صداقة ناجحة وطويلة المدى، وتحقيق أهدافهم من سنٍ صغير، والإنسجام مع أسرهم، وتحسين صورتهم أمام أنفسهم، وغير ذلك الكثير.. بالإضافة إلى أن الكتاب مليء بالموضوعات المثيرة للإهتمام، والإقتباسات التحفيزية، والأفكار الإيجابية، والكثير من القصص الواقعية الممتعة عن مراهقين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

عن الكاتب:
مروان حاتم، كاتب مِصري، في الصف العاشر، ويبلغ من العمر ١٥ عامًا. يعد كتاب نادي المراهقين الأكثر نجاحًا أول كتاب تنمية ذاتية عن المراهقة كتبه مراهق بمِصر والوطن العربي، وهو أول أعماله. في وقت فراغه يُحب قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، والكتابة، ومشاهدة الأفلام، ومساعدة الآخرين، وأيضاً لعب كرة القدم والجولف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *