القوى العاملة”:14 شركة خاصة في 6 محافظات تعلن عن 1223 فرصة عمل..”والوزير” يوجه “المديريات” بالمتابعة وتحري المصداقية”

أعلنت وزارة القوى العاملة عن تلقيها طلبات من 14 شركة قطاع خاص على مستوى 6 محافظات لشغل 1223 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة ، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا ، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر يناير 2023 الجاري ..

وجاء في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ،أن نشرة التوظيف الدورية تصدر عن “الوزارة” من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بالإدارة،

وتعلن اليوم عن فرص عمل جديدة ،متوفرة في 6 محافظات، هي : القاهرة ، والجيزة ، وبورسعيد ، وأسيوط ، والإسكندرية ، والغربية .. وفي التخصصات الاتية : أخصائى تمويل ، ومعلمين ، وخدمة عملاء ، ومسئول إئتمان ، ومنسقة ميدانية ، وملاحظ كهرباء ، وملاحظ حراريات ، ومشرفين إنتاج ، وأفراد أمن ، ومشرفى مواقع ،و مشرفين إستقبال ، ومندوبين توزيع ، ، وعمال مخازن وإنتاج ، وعمال نظافة وتخصصات أخرى .

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له ،وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص” ، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *